Qaradawi, the Nato Mufti, admits in Video: Baghdadi an Ex-brother of America

القرضاوي يعترف بالفيديو : البغدادي إخواني “سابق”

أكّد شيخ الفتنة القيادي الإخواني يوسف القرضاوي، في شريط فيديو على شبكة الإنترنت انتماء زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي إلى جماعة الإخوان المسلمين،

 ولكنه تركها لينشئ تنظيمه الخاص، وفق ما أوردت صحيفة الشرق الأوسط السعودية الثلاثاء.

وأضاف القرضاوي أن البغدادي وجد في تنظيمه ما كان يبحث عنه، بعد إغرائه بالقيادة بعد خروجه من السجن، مشيراً إلى احتضان داعش لشباب “من قطر وغيرها من الدول، تحت ذريعة الجهاد في سبيل الله وقتال الكفار وأن الجنة مآلهم”.

وأوضح  شيخ الفتنة القرضاوي الذي يعد من أهم مرجعيات تنظيم الإخوان المسلمين في العالم، حسب الصحيفة، أن جماعات التطرف “ظهرت نتيجة فساد الأوضاع في عدد من الدول كما ظهرت من قبل “القاعدة” بزعامة بن لادن، ومن بعده أيمن الظواهري، ما أدى في النهاية إلى انضمام العديد من الشباب إلى “داعش” من كثير من الدول”.

Related

تم نشره في 14‏/10‏/2014

تشاهدون في هذا الفيديو الوجه الحقيقي لأمير جبهة النصرة في القلمون الشيخ أبو مالك التلة (حمال حسين زينية) سترون قياديوا جبهة النصرة على حقيقتهم .لا تغرنكم الخطابات المبهرجة والكلام الفارغ الأجوف عن التدين والجهاد والقتال في سبيل الله . فبعد أن رأيناهم في أحضان الإسرائيلي يتمسحون به ويداوي جرحاهم سترونهم اليوم في أحضان العاهرات يمارسون كل فجورهم وحيوانيتهم.

ربما صدقهم البعض من قبل ولكن بعد هذه الفضيحة سيكون كل من ينضم إليهم ويدافع عنهم مثلهم .

نحن نقيم الحجة عليهم ونقدم لكم البينة أيضا .

 

On American Brotherhood

River to Sea Uprooted Palestinian   

The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of the Blog!

%d bloggers like this: